الأحد:
2024-04-28
17º

مواطن يعتدي على رجل امن بمشفى الأهلي ويصيبه بجراح بالغة

نشر بتاريخ: 29 أكتوبر، 2016
مواطن يعتدي على رجل امن بمشفى الأهلي ويصيبه بجراح بالغة

رام الله مكس – الخليل

أقدم مواطن على الاعتداء على احد رجال الامن في مشفى الأهلي في الخليل مساء الخميس، وأصابه بجراح بالغة حيث ادخل للعناية على اثرها.

وفي لقاء مع السيد خالد الحسنة، رئيس نقابة العاملين في مشفى الاهلي، قال عن تفاصيل الحادثة ” وصل مواطن الى المشفى مساء الخميس مدّعيا الاعتداء عليه من قبل جيش الاحتلال، ويود العلاج بالمشفى، فطلب منه موظف المشفى التوجه لمشفى الخليل الحكومي حيث انها المسؤولة عن مثل هذه الحالات حسب تعليمات وزارة الصحة، وان كانت تحتاج الحالة للتحويل تقوم ادارة مشفى الخليل بتحويلها تحت مسمى “حالة احداث”، فرفض المواطن ذلك وبدء بالصراخ والشتم والتلفظ بألفاظ نابية اتجاه الموظفين والطبيب الموجود”.

اكمل الحسنة حديثه قائلا ” حاولنا اقناعه بادخاله وعلاجه دون تسجيله حالة احداث، حيث يتوجب بهذه الحالة التواصل مع الشرطة وابلاغهم بالامر وامور قانونية اخرى، فرفض ذلك ، واثناء نقاشه مع موظف الامن “طارق ابو شرخ”، دار الاخير ظهره للتوجه لمكان آخر، فباغته المواطن بضربة على ظهره بواسطة كرسي قام بكسره، مما ادى الى اصابته اصابة بالغة برأسه وتقطيبه ما يقارب (20 غرزة)”.

كما اعتدى على الطبيب خالد برقان وأصابه ببعض الكدمات والرضوض حسب حديث السيد الحسنة.

واستدعت ادارة المشفى الأجهزة الامنية، وقامت الاخيرة باعتقال عددا من المعتدين وفتح تحقيقا بالحادثة.

ونفذ الموظفين والكادر الطبي بالمشفى وقفة احتجاجية صباح اليوم، ضد ما حصل مساء الخميس، وتعرضهم للضرب والاهانة وطالبوا بتوفير الامن والامان بأروقة المشفى حيث ان هذا عنصر اساسي لاكمال رسالتهم وتقديمها على اكمل وجه.

وشارك المراجعين المعتصمين احتجاجهم، قبل عودتهم لاكمال مهامهم داخل اروقة المشفى.

المصدر: شبكة الحرية

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º