السبت:
2024-05-18
18º

حالة الطقس

نشر بتاريخ: 15 ديسمبر، 2016
حالة الطقس

رام الله مكس – هطلت كميات تُوصف بأنها ممتازة خلال المنخفض الجوي الذي بدأ بالتأثير على البلاد منذ ساعات فجر الأمس في الشمال، ثم امتد في ساعات الليل المُتأخرة أمس وفجر اليوم الى بقية المناطق، وتجاوزت كميات الأمطار 100 ملم في اجزاء من المنطقة الشمالية، في حين سجلت محطة رصد طقس الوطن في جنوب الضفة 66 ملم حتى الثامنة من مساء اليوم، وحال توفر كافة الأرقام سيتم نشرها.

وحول الحالة الجوية، تتراجع تدريجياً سرعة الرياح الليلة وفجر الخميس، وتقل شدة الامطار حيث تُصبح زخات مُتفرقة، مع ازدياد في برودة الطقس، وتدني في درجات الحرارة، ويُحذر من خطر تشكل الإنجماد فجر الخميس وفي ساعات الصباح الاولى في بعض المناطق، لذا، نرجو من السائقين القيادة بحذر.

ويكون الطقس يوم الخميس غائماً جزئياً مع نشاط على فترات على سرعة الرياح الغربية، ويُتوقع تهيؤ الفرصة على فترات مُتباعدة لتساقط زخات متفرقة من المطر.

وفي يوم الجُمعة، ترتفع درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً بوجهٍ عام، وتبقى الفُرصة مُهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات، وتتراجع سرعة الرياح بشكل ملحوظ.

وفي يوم السبت المُقبل لا يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، وتكون الفرصة مُهياة لتساقط زخات محلية متفرقة من الامطار

وفي يوم الاحد المُقبل، تسقط أمطار متفرقة خاصة في ساعات بعد الظهر والمساء في مُعظم المناطق، وتصبح الاجواء أكثر برودة ليلاً.

وفي يوم الاثنين المُقبل تنخفض درجات الحرارة، ويحتمل تشكل الصقيع فجراً وصباحاً، وتبدو فرص هطول الأمطار ضعيفة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.673 - 3.667
دينار أردني
دينار أردني
5.188 - 5.165
يورو
يورو
3.997 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 18 مايو، 2024
18º
الصغرى
18º
العظمى
27º