الأحد:
2024-04-28

شاب يقتل عشيقته بسكين بعد تهديدها له في حال زواجه وشتم والدته في الزرقاء

نشر بتاريخ: 15 نوفمبر، 2015

رام الله مكس Ramallah Mix : وجهت النيابة العامة لدى محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل القصد لشاب اقدم على قتل عشيقته بعد ان هددته بايذائه في حال زواجه من اخرى وشتمت والدته.

ووفق ما ورد في لائحة الدعوى  فان المتهم ربطته علاقة غرامية بالمغدورة وهي سيدة متزوجة وذلك اثناء انتسابه لأحد الأجهزة الأمنية اذ كان يحضر الى محافظة الزرقاء وهي من سكان تلك المحافظة فتعرف عليها.ويذكر ان قانون العقوبات يعاقب بالوضع بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشرين عاما في حال ثبوت التهمة المسندة اليه.

وبينت اللائحة ان المتهم اخذ يلتقي بالمغدورة في اماكن متعددة بلقاءات غير شرعية الى ان وصل به الندم بعد فترة طويلة واخبرها بانه ينوي قطع علاقته معها وانه يرغب بالزواج من احدى الفتيات بشكل شرعي, لكن المغدورة لم يرق لها ذلك وعبرت له عدة مرات انه اما ان يكون لها او انها ستعمل على ايذائه وبدأت بترجمة تهديداتها الى واقع حيث تقدمت بعدة شكاوى ضده لدى الجهات المعنية في جهاز الامن العام بينها شكوى شروع في قتل وشكوى اخرى موضوعها افساد الرابطة الزوجية بينها وبين زوجها.

وكشفت اللائحة ان المغدورة استمرت في محاولات الاتصال به وفي ذات الوقت كان المشتكى عليه يحاول التهرب منها دون جدوى حتى مساء يوم 29 / 7 / 2015 حيث حضر المتهم من الطفيلة الى حيث تسكن المغدورة في احد احياء محافظة الزرقاء والتقيا بشكل غير شرعي في منزلها حيث كان زوجها خارج المنزل.

وفي اليوم التالي عاد الى منزلها ودار حديث بينهما عن مصير علاقتهما مع بعض واشتد النقاش وعلا صوتهما فقامت المغدورة بشتم والدة المتهم ما اثار حفيظته واشتد غضبه وتناول سكينا على الفور من المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات في صدرها واماكن متفرقة من جسدها حتى انفصل مقدمة السكين عن مقبضها ولكن ذلك لم يحل بينه وبين مواصلة الاجهاز عليها فتوجه مرة اخرى نحو المطبخ واستل سكينا اخرى وواصل طعنه لها على انحاء متفرقة من جسدها حتى فارقت الحياة.

وغادر المتهم المنزل واخذ السكين معه وتوجه نحو المركز الامني وكان ملطخا بالدماء وقام بتسليم نفسه واعترف لدى الشرطة ولدى المدعي العام بقتله للمغدورة.ومن المتوقع ان تبدأ محكمة الجنايات الكبرى قريبا محاكمته بعد تحديد موعد لبدء الجلسات.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.821 - 3.807
دينار أردني
دينار أردني
5.397 - 5.362
يورو
يورو
4.087 - 4.071
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.080 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º