الإثنين:
2024-04-29
17º

بالفيديو .. القبض على المتهمين بقتل شاب داخل كافيه فى مصر الجديدة

نشر بتاريخ: 07 فبراير، 2017
بالفيديو .. القبض على المتهمين بقتل شاب داخل كافيه فى مصر الجديدة

رام الله مكس

فى أقل من 24 ساعة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى القبض على المتهمين بقتل شاب داخل أحد كافيهات منطقة مصر الجديدة، والذي تبين أنهم صاحب الكافيه ومدير الكافيه، وعامل آخر بالكافيه، وتم ضبط بحوزتهم السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة، وأحالهم اللواء خالد عبد لعال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل تلك الجريمة، بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا بمقتل “محمود.ب” جثة هامدة، إثر إصابته بطعن نافذ بجسده أودى بحياته، على خلفية مشاجرة مع مسئولى كافيه بسبب خلافات فيما بينهم حول الحساب عقب انتهاء مباراة منتخب مصر مع الكاميرون فى نهائى بطولة امّم افريقيا.

وجه اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، لسرعة كشف ملابسات الحادث والقبض على المتهمين.

ومن خلال تحريات فريق البحث الذي قاده اللواء هشام لطفي نائب مدير مباحث العاصمة، ووجال مباحث القاهرة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من “أسامة ا أ ٤٩ عاما” صاحب الكافيه، و”عمرو م أ ٣٠ عاما” مدير الكافية، و “عبد الرؤوف م أ ٥١ عاما” ، عامل بالمكان، فتم استهدافهم فى مأمورية أسفرت عن ضبطهم .

كما تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط بحوزة المتهم الثانى المطواة المستخدمة فى ارتكاب الجريمة، وقميص عليه آثار دماء إثر جريمتهم، واعترفوا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات فيما بينهم حول قيمة المشروبات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.821 - 3.807
دينار أردني
دينار أردني
5.397 - 5.362
يورو
يورو
4.087 - 4.071
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.080 - 0.079
الإثنين 29 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º