الخميس:
2024-05-02
17º

ما حقيقة اغتيال إعلامية عراقية والعثور عليها جثّة هامدة في منزلها؟؟!!

نشر بتاريخ: 26 يوليو، 2017
ما حقيقة اغتيال إعلامية عراقية والعثور عليها جثّة هامدة في منزلها؟؟!!

رام الله مكس

قطعت مقدمة البرامج العراقية، ، المشهورة بـ”لوليتا“، الثلاثاء، الجدل حول الأخبار التي تحدثت عن مقتلها في شقتها وسط العاصمة بغداد، على يد مسلحين مجهولين.

وقالت لوليتا: ” أنا مو ميتة والصورة المتداولة هي من مشهد تمثيل ولا صحة للأخبار التي تحدثت عن مقتلي وأشكر الجميع على الاهتمام”.

وكانت وسائل إعلام عراقية في العاصمة العراقية بغداد تحدثت الإثنين، عن مقتل مقدمة البرامج لقاء سعد “لوليتا” بعدة طعنات في جسدها.

ونقلت تلك الوسائل على لسان مصادر أمنية القول: “إن مقدمة البرامج وجدت مقتولة بعدة طعنات في جسدها داخل شقتها في بغداد”.

وعملت لوليتا كمقدمة برامج في قناة السومرية الفضائية وتحديدًا في برنامج (ياسر مان) الذي قُدّم في شهر رمضان الماضي.

فيما اكدت مصادر صحفية لـ”إرم نيوز” من داخل قناة السومرية أن “الموضوع افتعلته الصحفية التي عملت لايام قليلة مع القناة في شهر رمضان وهي جزء من خطة للشهرة”.

وزعمت المصادر أنها ” تريد من ذلك تسليط الضوء عليها في الاعلام”.

وتشهد العاصمة بغداد منذ يومين موجة اغتيالات واسعة طالت عددًا من الأطباء والكفاءات العلمية، وسط تحذيرات من انهيار الوضع الأمني

والإعلامية لقاء سعد من سكان العاصمة بغداد ومن مواليد 1996، وعملت في تقديم البرامج التلفزيونية، وتشجيع المبادرات الشبابية والفعاليات المجتمعية، حيث شكل مقتلها صدمة للمعجبين والمتابعين.

ويأتي ذلك بعد أيام على مقتل الفنان المسرحي كرار نوشي، حيث اتُهمت ميليشيا العصائب بقتله في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد، وكذلك مقتل عضو هيئة نادي القوة الجوية العقيد بشير فاضل ، فضلًا عن عدد من الأطباء الذين وجدوا مغدورين في منازلهم.

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، شاخوان عبدالله، قال: إن العاصمة شهدت نحو 200 حالة خطف خلال النصف الأول من العام الحالي، فضلًا عن عمليات القتل والاغتيال، وهو ارتفاع ملحوظ عن السنوات الماضية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º