الأحد:
2024-04-28

توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد

نشر بتاريخ: 17 يونيو، 2018
توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد

توقعات الابراج ليوم الاحد 17.6.2018 مع الفلكية ربى عواد 

برج الحمل:

يتحدث هذا اليوم عن برنامج مشغول ولكن ممتع، هناك رغبة بالمرح والاحتفال وقضاء اوقات ممتعة بدلا من الالتصاق بالروتين. قد تكون افكارك مشوشة في منتصف النهار لكن تجد الدعم الذي تحتاجه من المُقربين.

برج الثور:

هناك مشكلة مع الوقت اليوم، تجد صعوبة في الالتزام او قد تفوتك مواعيد. القمر يُضيء بيتك الرابع فتشعر برغبة في قضاء وقت اكبر في المنزل، لكن قد تكون اليوم حسّاس وتتأثر بأبسط الكلمات.

برج الجوزاء:

يتحدث اليوم عن تنقلات واعمال مؤجلة تنشغل بها يا عزيزي الجوزاء، ايضا يزداد استخدامك لوسائل التواصل كالموبايل والسيارات. لكن قد تكون قليل الصبر وانفعالي اليوم فاحذر من ردود افعالك.

برج السرطان:

انتبه لكثرة المصاريف والنفقات اليوم، قد تشعر ان الامور خرجت عن السيطرة ، فتنشغل اليوم في امور ضبط الميزانية او في مسألة مالية عالقة. شارك من حولك بأفكارك فقد تجد افضل الحلول من المقربين.

برج الاسد:

من افضل الايام خلال الشهر فالقمر يُضيء برجك وتشعر بطاقة ايجابية ترافقك طوال اليوم. هناك نشاط وتركيز وتتلقى الدعم والمساندة اذا كنت بحاجتها، كما يتواجد كوكب الحب (الزهرة)  في برجك ويزيد من جاذبيتك وحضورك يا عزيزي الاسد.

برج العذراء:

لا يزال القمر في بيتك الثاني عشر، فقد تشعر بالتعب او الخمول وتميل للنشاطات الهادئة كالقراءة، تجنب المهام المُتعبة واعطي نفسك وقت للراحة لاعادة شحن طاقتك قبل دخول القمر الى برجك في ساعات المساء يا عزيزي العذراء.

برج الميزان:

يتحدث اليوم عن نشاطات مشتركة برفقة اصدقاء ومجموعات فالقمر لا يزال يُنير قطاع حياتك الاجتماعية. تزداد اشراقتك وجاذبيتك اليوم، هناك تحسن عام على مزاجك، في الفترة المسائية قد تشعر بالتعب فانتبه اكثر على صحتك.

برج العقرب:

لا تغلق الابواب الجديدة التي تنفتح لك اليوم، فقد يكون هناك مجال لاحراز تقدم او اقتناص فرص مهمة. تتحمس لافكار جديدة في الفترة الصباحية. لكن سرعان ما ينطفئ وهجها مع تقدم اليوم. هي ايام مميزة مهنيا وهناك فرص لاحراز تقدم.

برج القوس:

حاول ان لا تتعجل في انجاز اعمالك، اعطي وقت اكثر لنفسك فهناك طاقة جميلة ترافقك اليوم. يتحدث اليوم ايضا عن اتصالات بعيدة واهتمامات لامور اجنبية او مسائل دولية. البعض يُفكر في امور تخصّ تعليم عالي او سفر.

برج الجدي:

تستفيد من معارف او اصدقاء مشتركة في قضية مهنية، قد يدور اليوم احاديث بخصوص شراكات او اموال مشتركة، تشعر بحاجتك لضبط الميزانية وتعديل امورك المالية. القمر في بيتك الثامن يزيد من عصبيتك وتطرفك في ارائك، حاول ان تسيطر على ردود افعالك.

برج الدلو:

فكرك مشغول اليوم ولا تستطيع ان تتوقف عن التفكير فالقمر يُعاكسك وقد لا تسير امورك كما تريد. مزاجك ليس في احسن حالاته خاصة في النصف الاول من اليوم، في المساء قد تنشغل بمسألة عائلية.

برج الحوت:

تُلبي اليوم النداء لكل من يطلب المساعدة فحسّ الخدمة عالي لديك. هناك اهتمام اضافي بالتفاصيل والترتيب والنظام الامر الذي يُسبب بعض التعب لك. بعض مواليد هذا البرج يُفكر في اتباع حمية او نظام غذائي، حاول ان تستريح ولا تُجهد نفسك.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º