رام الله مكس _ ركن ستيفن هاميلتون، ٣٣ عاما من بريطانيا، سيارته من طراز رانج روفر، ٨٢٠٠٠ دولار، خارج وكالة لجاغوار لاند روفر كُتب عليها شعارات وشكاوى لتحذير الناس من التعامل مع الوكالة.
وكان هاميلتون قد اشترى ثلاث سيارات من الوكالة قبل ١٨ شهرا، حيث دفع حوالي ٣٠٠٠٠٠ دولار، بعد أن اشترى سابقا عشر سيارات من الوكالة في خلال عشر سنوات.
لكن ستيفن، الذي أنفق أكثر من ٩٠٠٠٠٠ ألف دولار في الوكالة، يقول الآن إنه ليس أمامه خيار آخر سوى اتخاذ موقف ضد خدمة العملاء، فركن سيارته خارج الوكالة على حافة مجاورة. وصرح أنه بعد سبعة أسابيع من أخذ الوكالة سيارته لإصلاحها، رفضوا منحه موعدًا نهائيًا لاستكمال العمل.
ردا على ذلك، قام بتغطية سيارته من طراز رانج روفرز بشعارات حول خدمة العملاء السيئة في المتجر قبل ركنها في الخارج. زعم أنه بعد أيام من شراء السيارة، لاحظ بعض المشاكل في زيت المحرك والأكياس الهوائية.
وأضاف: “إنتظرت على الهاتف لمدة خمس ساعات ونصف الساعة عندما اشتكيت لأول مرة منذ أسبوع ونصف”.