الأحد:
2024-04-28

تعلم كيف تتخلص من التدخين عن طريق هذة الوصفة السحرية

نشر بتاريخ: 04 مارس، 2016
تعلم كيف تتخلص من التدخين عن طريق هذة الوصفة السحرية

رام الله مكس – وكالات – كيف تتخلص من هذه العادة السيئة عادة التدخين ؟،هذا السؤال هو لسان حال معظم من يعتاد هذه العادة ،فاضرار التدخين لا تخفى على احد وهى معروفه لجميع المدخنين وما من احد الا ويعرف ذلك خصوصا مع انتشار التوعية حول هذا الامر .

فاذا كنت تريد ان تتمتع بصحة جيده فاجتنب التدخين ،والكثير من الناس اراد ان يمتنع عن تلك العادة الا انه بعدما يبتعد عن التدخين لا تمر الا فترة قصيرة ويعود لها ،مع ان الامر ليس صعباً او مستحيلاً كما يظنه البعض ،ويرجع السبب فى رجوع المدخن للتدخين بعد امتناعة عنه هو ما يحتوية دخان السجائر من نيكوتين يجعل المدخن مدمنا للتدخين .

واليك طريقة للتخلص من هذه العادة .

فوفقا لاحد الدراسات التى اقيمت فى معهد البحوث بالقاهرة اثبتت ان بامكان اى مدخن الاقلاع عن التدخين عن طريق شرب نصف كأس يوميا من عصير الطماطم فهو يعوض الجسم عن ماده النيكوتين الموجوده فى دخان السجائر وعن طريق شرب هذا المشروب يومياً تتخلص من التدخين وفى اقل من خمسة عشر يوماً فقط.

فقوفقا للدراسة ان مشروب الطماطم يحتوى على مادة النيكوتين وهى طريقة مثلى للتخلص من شرب السجائر ونهائياً،وتقوم بشرب عصير الطماطم كل صباح وهذا يجعل جسمك ليس فى حاجه للشعور بالتدخين .

لكن عليك الحذر كل الحذر من شرب عصير الطماطم بكثرة لان كما لهذا المشروب من فوائد فله اضرار ايضا ومن اضرار كثرة هذا المشروب تكوين الحصوات نظراً لما يحتوية من مادة الاوجزيلات التى تكون الحصوات فى الجسم.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º