السبت:
2024-05-18
27º

كأس أبو عمار: بلاطة يحسم "ديربي نابلس" وهلال العاصمة يقسو على القوات

نشر بتاريخ: 23 يوليو، 2016
كأس أبو عمار: بلاطة يحسم "ديربي نابلس" وهلال العاصمة يقسو على القوات

نابلس- رام الله مكس

حسم مركز شباب بلاطة، ديربي مدينة نابلس على حساب مركز عسكر وبهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس أبو عمار لكرة القدم، في اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة نابلس.

وشهد اللقاء الذي يقام لأول مرة منذ سنوات في بطولة رسمية، حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق الفريقين، خاصة أن بلاطة ينافس في دوري المحترفين لكرة القدم، بينما يلعب مركز عسكر في دوري الدرجة الاولى “الاحتراف الجزئي”.

وكان بلاطة أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد سجله القادم الجديد لصفوفه قاسم محاميد في الدقيقة الـ35 بعد عرضية من الوافد الجديد الآخر حازم الريخاوي حولها محاميد قوية برأسه في الشباك.

هدف تعزيز الفوز لصالح بلاطة جاء في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء وتحديدا في الدقيقة الـ92 عبر نجمه عبد الحميد أبو حبيب من تسديدة قوية استقرت على يسار حارس العساكر.

وفي لقاء آخر بالبطولة وضمن منافسات المجموعة الثانية، اكتسح هلال العاصمة نادي القوات الفلسطينية برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وسجل أهداف الهلال التي جاءت خلال شوطي اللقاء، تامر صيام القادم مؤخرا للنادي والذي سجل هدفين، إضافة للوافدين الآخرين هذا الموسم أحمد حويطي، وأحمد ذياب.

أما اللقاء الثالث الذي كان من المفترض أن يقام مساء اليوم الجمعة بين نادي شباب الخليل وضيفه الأهلي، فسيتم البث في نتيجته من اتحاد الكرة، بعد أن تم اكتشاف وجود لاعب غير مسجل في كشوفات نادي أهلي الخليل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.673 - 3.667
دينار أردني
دينار أردني
5.188 - 5.165
يورو
يورو
3.997 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 18 مايو، 2024
27º
الصغرى
18º
العظمى
27º