الجمعة:
2024-04-26
17º

فاكهة تستخدم في تبيض الاسنان

نشر بتاريخ: 04 مارس، 2016
فاكهة تستخدم في تبيض الاسنان

رام الله مكس – وكالات – بتعاني من صفار الاسنان وتريد ان تعود اسنانك لبياضهاالاساسي الرجال يعانون من صفار اسنانهم بسبب السجائر وشرب الشاي وتعاني الفتيات وربات البيوت ايضا من نفس المشكلة لانه يوجد بعض النساء يدخن ومعظمهم يتناولون الشاي بطريقة غير عادية ابدا وهذا يساعد في صفار الاسنان واعطاء الفم رائحة كريهة وهذه عادات سيئة .

الاسنان لها تالق خاص في تجميل المرأه أو الرجل لكن لا يقدرهم في الحفاظ علي جمالهم احنا مهما عشنا لا نعرف قيمة الاسنان ونهملها  دائما  في البلاد الخارجية مثل امريكا والفنانين يهتمون دائما بجمال الاسنان و بياضها الناصع لكن نقدر ان نكون مثلهم بدون اللجوء لاي دكتور اسنان ولا عمليات لتجميل الاسنان وهذا يحدث بشي بسيط جدا .

وهو تناول فاكهة يحبها كل الناس وهي فاكهة ( الفروالة ) لان هذه الفاكههة تتمتع بعناصر لتبيض الاسنان والفراولة من الفاكهة التي يوجد بها مادة تعمل علي تجميل الاسنان واعطاءها البياض الناصع الجميل التي تحتاجة كل مرأة ويحتاجة كل رجل يحتاج ان يتمتع بجمال اسنانة واسنانها وبقاءها ناصعة البياض كل ما عليكم عمل الاتي .

المكونات :

وعاء عميق صغير

3 حبات من الفراولة

فرشاة معجون اسنان

الطريقة :

احضر الوعاء واضع الفراولة واقوم بهرسها بواسطة الشوكة حتي تتحول لمسحوق لزج اقوم بغمس الفرشاة بالداخل وابدا في غسل اسناني بالمعجون هذا لمده 15 دقيقة مع الفرك جيدا وبعد ذلك اقوم بغسل الاسنان بماء فاتر واكررها كل اسبوع وستعطيكي نتيجة رائعة وجذابة جدا .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الجمعة 26 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º